سياسة الجودة

  1. الرئيسية
  2. سياسة الجودة

لجنة الجبيل للطواري

سياسة لجنة الجبيل للطوارئ (جماعة) للجودة

أسست سياسة الجودة على قواعد وأسس تتفق مع التوجه الاستراتيجي للجنة.فإنها تعمل على تحقيق متطلبات المشتركين وإرضاء الجهات المهتمة مع الالتزام باستيفاء كافة المتطلبات ذات الصلة بالخدمات المقدمة لتقليل الخسائر وحماية الأرواح.

كما تبنت الإدارة العليا في (جماعة) وكافة العاملين بها ثقافة الجودة كاختيار استراتيجي للتحسين والتطوير، ولتقييم الأداء وتصحيح المسار، وتعظيم النتائج المتميزة وبناء على ذلك تلتزم اللجنة بتعزيز رضا المشتركين من خلال التحسين المستمر لأداء نظام الجودة والخدمات المتقدمة بما يتوافق مع متطلبات المواصفات الدولية 2015 : 9001 ISO وذلك من خلال الآتي:


الالتزام بمطابقة متطلبات المواصفة العالمية 2015 :9001 ISO.
بناء القدرات وصقل مهارات العاملين في اللجنة بالتدريب المستمر وإضافة الى التوعية المستمرة بأهمية نظام إدارة الجودة.

  • ضمان توافر الموارد من الخبرات والبنية التحتية اللازمة لتحقيق المتطلبات والتحسين المستمر للخدمات المقدمة للمشتركين.
  • إنشاء ومراجعة أهداف الجودة في إطار تحقيق متطلبات المشتركين وكافة المهتمين. المتابعة المستمرة لمؤشرات قياس الأداء للتحسين المستمر.
  • نشر مفهوم سياسة الجودة لجميع المشتركين والمهتمين والمسئولين باللجنة. مراجعة سياسة الجودة دورياً للتأكد من استمرارية ملازمتها لنظام إدارة الجودة في اللجنة


المهندس/ نايف بن علي القحطاني